الخطوط الجوية القطرية في دبي - أفضل وسيلة ربط بدبي عن طريق الجو!

دبي هي واحدة من أكثر الأماكن زيارة على وجه الأرض - فهي جنة المسافر وحلم المتسوق. دبي هي مدينة وإمارة في الإمارات العربية المتحدة تشتهر بعجائبها المعمارية مثل برج خليفة وبرج العرب وأوبرا دبي وأتلانتس و النخل المتراص على الجزر الأصطناعية، و نافورة دبي ، ودبي بارك ، وسوق دبي للذهب ، وحديقة دبي ميراكل و أماكن أخرى مثيرة للاهتمام لا ينبغي أن يفوتها أي زائر. مول الإمارات عبارة عن مجمع تجاري ضخم به مركز تزلج به نطاق غير محدود لممارسة التسوق.

الان يمكنك ان تسافر على الخطوط الجوية القطرية من دبي: أسرع دخول إلى الوجهات التي تحلم بها
تأسست الخطوط الجوية القطرية في عام 1997. ومقرها الرئيسي في مطار حمد الدولي (DOH) في الدوحة في قطر. لديها تصنيف 5 نجوم من Skytrax وحضور متزايد في جميع القارات مع طرق تشغيلية إلى أكثر من 130 وجهة. إنها قادرة على الفوز على أقرب منافسيها طيران الإمارات بسبب خدماتها الممتازة. يعتبر كلاهما الأفضل في صناعة الخطوط الجوية. حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة أفضل شركة طيران للعام وأفضل درجة رجال أعمال من خلال حفل توزيع جوائز تصنيف شركات الطيران لعام 2021. كما فازت بجائزة أفضل شركة طيران فى خدمة تقديم الطعام وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

الخطوط الجوية القطرية دبي
الخطوط الجوية القطرية دبي | Image Resource : gulfbusiness.com

بسبب النزاعات الدبلوماسية ، لم يكن لدى الخطوط الجوية القطرية رحلات إلى دبي لمدة ثلاث سنوات ونصف منذ عام 2017. لكنها استأنفت الآن خدماتها إلى الإمارات العربية المتحدة. لديها الآن أيضًا رحلات إلى دبي اعتبارًا من يناير 2021، فمنذ غادرت رحلة الخطوط الجوية القطرية 1018 إلى دبي من الدوحة حددت شركات الطيران رحلتين يوميتين إلى دبي. رمز الخطوط الجوية القطرية هو QR ورمز دبي هو DXB. كما استأنفت خدماتها إلى مدن محدودة في المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات العربية المتحدة. لكنها لم تستأنف بعد رحلاتها إلى البحرين.

خدمات أخرى - تربط رحلة الخطوط الجوية القطرية QR1002 بين الدوحة ودبي ويبلغ متوسط مدة الرحلة 44 دقيقة. هناك 6 رحلات في الأسبوع إلى مبنى مطار دبي الدولي (DXB). يمكن استخدام متتبع حالة الرحلات الجوية للخطوط الجوية القطرية لتتبع أو عرض جميع الرحلات الجوية المحلية أو الدولية أو تتبع أي رحلة معينة. يمكن الحصول على آخر التحديثات فيما يتعلق بالوصول أو المغادرة.

يتم إعطاء الركاب تنبيهات منتظمة حول قيود السفر الخاصة بجائحة كورونا الحالية. تسعى الشركة إلى تنفيذ أحدث بروتوكولات السلامة وتدابير النظافة باتباع إرشادات السلطات الوطنية والدولية لضمان التعامل الآمن، حيث تم إعلان أن سلامة وأمن وصحة الجميع هي الأولوية القصوى. هذا يجعل الخطوط الجوية القطرية دبي واحدة من أفضل شركات الطيران التي يجب اختيارها عند السفر إلى الوجهات في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك دبي ومدن أخرى. يضمن الطيران مع شركة طيران عالمية المستوى أن جدول رحلتك بالكامل بدءًا من حجز التذاكر وحتى تتبع الرحلات الجوية والاستمتاع بخدماتها المتاحة على متنها ، فالعديد من الرحلات الجوية هو حلم أصبح حقيقة!